البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ورش فنية في احتفالية لـ"ثقافة أسيوط"

ثقافة أسيوط
ثقافة أسيوط

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة أسيوط في مختلف مواقعه تضمنت احتفالية، وورش وندوات مكتبية وعروض أفلام.
وفي بيان للهيئة نظم قصر ثقافة أسيوط احتفالية تضمنت العديد من الورش منها ورشة فنون تشكيلية للتلوين مع الفنانتين مروة شريت وياسمين، وأشغال فنية لتصنيع جراب للموبايل مع الفنانة هبة مصطفي محمد، بجانب ورشة فنون تشكيلية لتعليم رسم بورترية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر مع الفنانة نورهان "بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو"، ورسوم الشخصيات الكارتونية مع الفنانة هند محمد سعد، بالإضافة إلى عروض فيديو بريجكتور وأفلام كرتون وعروض مسرح عرائس لبث القيم وعرض لفريق الماسكات بالقصر للفنانين محمد الشاهد ووائل السيد متولي وأحمد صفوت ورمضان محسب.
واختتم الحفل بعرض مجموعة من الأغاني الترفيهية وأغاني الأطفال بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما اختتم الفرع فعاليات ورشة الرسم الحر بالقلم الرصاص بقصر ثقافة ديروط مع الفنانة مسك صلاح، بقاعة الفنون التشكيلية بالقصر.
وفي إطار احتفالات الفرع بثورة 23 يوليو عقد بيت ثقافة صدفا ندوة مكتبية لإحياء ذكري "ثورة 23 يوليو" ألقتها نهلة شعبان عباس بقاعة المكتبة، بجانب تنظيم قصر ثقافة أبوتيج عرض لمجموعة من الأفلام التى تؤرخ لتلك الحقبة الهامة من تاريخنا الحديث والمعاصر.