البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إزالة 40 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في القليوبية

جانب من أعمال إزالة
جانب من أعمال إزالة

شنت الأجهزة التنفيذية للمراكز والمدن والأحياء بمشاركة رؤساء المدن والأحياء وجهات الولاية ( الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والاثار وهيئة الاوقاف والطرق والكبارى) بالقليوبية، حملة موسعة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالمحافظة.
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 40 حالة تعد بمساحة 7441.25م2 وهى عبارة عن إقامة سملات خرسانية على سطح الارض الزراعية وكافتيريات ومبانى بالطوب واكشاك صاج وأسوار حديدية واجراج سيارات وقاعة افراح ومعدية.
وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية استمرار وتفعيل تلك الحملات حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين مشيرا الى انه تم وضع خطة عمل بكل مركز ومدينة للبدء فورا فى تنفيذ قرارات الازالة بالاشتراك مع جهات الولاية ومديرية الامن.
وأشار إلى انه تم اعداد قاعدة بيانات كاملة لاراضى املاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة بكل مركز ومدينة ووحدة قروية موضح بها مساحة كل قطعة على حدة وجهة الولاية عليها وذلك فى اطار الحفاظ على اراضى املاك الدولة وعدم السماح بالتعدى عليها تمهيدا لاستغلالها فى مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين من ابناء المحافظة.