البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلماني: قرار فتح مستشفيات الشرطة للمواطنين "غير مسبوق"

اللواء خالد خلف الله
اللواء خالد خلف الله

أكد اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بفتح مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين وصرف العلاج لهم بالمجان مبادرة غير مسبوقة وعهد جديد مع الشعب من شرطة الشعب.
وأضاف خلف الله في بيان له اليوم، أن اللواء محمود توفيق وزير الدخلية يبهرنا كل يوم بالقرارت الإنسانية والحاسمة التى تساهم في تسهيل الأمور الحياتية للمواطنين والعزم على القيام بدور إنساني بجانب الدور الأمني تأكيدًا وترسيخا للمسئولية المجتمعية وإعلاء لشعار شرطة الشعب.
وتابع خلف الله بأن الدور الإنساني لوزارة الداخلية لا يقل بأي حال من الأحوال عن الدور الأمني الكبير الذي تقوم به الوزارة في القضاء على الإرهاب ومكافحة الجريمه، وأن مبادرات الداخلية بتوفير عدد من سيارات السلع الغذائية التى تجوب الشواراع المصريه لتقديم سلع غذائيه مخفضة، وكذلك مبادرة فتح عيادات ومستشفيات الشرطه للشعب، تدحض مزاعم الجماعه الارهابيه التى تحاول بث الفرقة بين الشعب وشرطته ووزارة الداخلية.
وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد وافق على فتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة، لاستقبال المواطنين وتوقيع الكشف الطبى المجانى على المواطنين من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك بالتنسيق المسبق مع مراكز الشباب والمساجد والكنائس الواقعة فى نطاق كلٍ منها.