البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"تعليم مطروح": 1580 طالبًا تقدموا للالتحاق بـ"الضبعة النووية"

الدكتور سمير النيلي
الدكتور سمير النيلي

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، الدكتور سمير النيلي، إن عدد الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية المتقدمة، بلغ 1580 طالبًا من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك على مدار الثلاثة أسابيع الماضية.
وأضاف وكيل الوزارة _ في تصريحات صحفية اليوم الخميس _ أن عدد المتقدمين بلغ ألف وخمسمائة وثمانين طالبا مع نهاية اليوم الأخير لتلقي الطلبات، موضحًا أن اللجنة الفنية المختصة بتلقي طلبات الالتحاق، أدت عملها على أكمل وجه خلال الأسابيع الثلاثة.
وقدم الشكر لمدير عام التعليم الفني، المهندس نبيل نجيب، وأعضاء اللجنة، لجهودهم المخلصة في تيسير الإجراءات على الطلاب الراغبين في تقديم ملفاتهم للالتحاق بالضبعة النووية وفق الشروط والضوابط الوزارية الخاصة بهذا الشأن.
وأشار النيلي إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية لفحص طلبات الالتحاق، واختيار من ينطبق عليهم الشروط الوزارية، والإعلان عن هذه الأسماء الثلاثاء المقبل، الموافق 24 يوليو الجاري، عبر المنبر الإعلامي لتعليم مطروح، وصفحة المديرية عبر موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك )، لافتًا إلى أن الامتحان الإلكتروني للطلاب الذين سيتم اختيارهم، سيتم وفق القواعد والشروط الوزارية.