البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدبولي لرئيس مجموعة "إعمار": وفرنا المناخ الجاذب للاستثمار

البوابة نيوز

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعمار"، لبحث فرص اﻻستثمار في مصر، وذلك بحضور جمال بن ثنيان، نائب رئيس المجموعة، ورئيس مجلس إدارة "إعمار مصر"، وأحمد المطروش، عضو مجلس الإدارة.
في بداية اللقاء، أكد مدبولي، أن مصر نجحت في توفير مناخ جاذب للاستثمار، سواء بتوفير البنية التشريعية الجاذبة، أو البنية اﻷساسية والمرافق المختلفة، كما أن السوق المصرية واعدة، واﻻستثمار في مصر مربح، والحكومة نجحت في حل كثير من مشكلات المستثمرين في الفترة السابقة.
وهنأ رجل اﻷعمال الإماراتي، محمد العبار، الدكتور مصطفى مدبولي، بتوليه منصب رئيس الوزراء، متمنيًا له التوفيق في مهمته، مشيرًا إلى أن مجموعة "إعمار" تعمل حاليًا على زيادة استثماراتها في مصر. 
وأضاف: "منذ أيام افتتحنا فندقًا للمجموعة في الساحل الشمالي، وبدأ البيع لعدد من الوحدات الفندقية منذ يومين، والبيع يسير بصورة جيدة، ونعمل حاليًا على تنفيذ فنادق أخرى"، مشيرًا إلى أنه عقد اجتماعًا مع مسئولي شركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، للحصول على أراض لإقامة مشروع بها".