البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أمن الإسكندرية يحذر مشجعي الأهلي قبل مباراة الأهلي وتاونشيب

استاد برج العرب
استاد برج العرب

قال مصدر أمنى بالإسكندرية، إن أى شخص سيقترب من الاستاد برج العرب من دون تذكرة أو تصريح سيتم القبض عليه فورا وعرضه على النيابة العامة.
جاء ذلك ضمن الاستعدادات لتأمين مباراة كرة القدم بين النادى الأهلى ونادى تاونشيب، المقامة اليوم ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب. 
وأشار المصدر، خلال تصريح له، إلى أنه سيتم القبض على أى شخص يحمل أو يقوم بتسهيل دخول أى علم بخلاف "علم مصر وعلم النادى الأهلى"، متابعًا: "ممنوع رفع أي لافتات أو بانرات تنال من قيمه أى كيان أو أحد، وسيتم التعامل بالقانون ولن يتم السماح لأحد بمخالفة هذه التعليمات".
ووضعت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، خطة أمنية لتأمين مباراة كرة القدم بين النادى الأهلى ونادى تاونشيب، المقامة ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب، فى إطار حرص وزارة الداخلية على إنتظام سير المنظومة الرياضية وتقديم جميع أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بالشكل اللائق، تنفيذًا لتوجيهات محمود توفيق وزير الداخلية فى هذا الشأن.
وتم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كل الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.