البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مازن الغرباوي يكشف موعد عرض "حدث في بلاد السعادة"

البوابة نيوز

أكد المخرج الشاب مازن الغرباوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بعرضه المسرحي "حدث في بلاد السعادة"، أن السادس والعشرين من يوليو الجاري هو الموعد النهائي لافتتاح العرض على خشبة مسرح السلام.
وأضاف "الغرباوي" أن العرض واجه العديد من المشكلات لأن صناع العرض يقومون بالبروفات والاستعداد للافتتاح منذ سنة كاملة، ولكن البيت الفني للمسرح ساعد كثيرا للخروج بالعرض إلى النور.
وأشار "الغرباوي" إلى أنه سعى بالتعاون مع وزارة الثقافة لفتح باب التعاون مع الدول العربية الشقيقة وتوطيد أواصر العلاقات الفنية معهم، بالإضافة إلى أنه هناك مبررات درامية كانت سببا في الاستعانة بمجموعة من الوجوه الفنية التي لها وزنا وشهرة في الأوساط الفنية العربية.
واختتم "الغرباوي" حديثه بأن ميزانية العرض تقارب النصف مليون جنيه، وهو الأمر الذي يحتم عليه وعلى صناع العرض أن يحققون نجاحا وانتشارا جماهيريا وأرباحا تفوق هذا المبلغ.
"حدث في بلاد السعادة" تمثيل د. علاء قوقة، مدحت تيخة، فاطمة محمد علي، حسن العدل، محمد حسني، الليبية خدوجة صبري، العراقي راسم منصور، وائل الفشني، سيد الرومي، تأليف وليد يوسف، ديكور د. حازم شبل، أزياء د. مروة عودة، ألحان محمد مصطفى، كيروجراف كريمة بدير، إخراج مازن الغرباوي.