البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصر الثورة: الكونجرس يكتب شهادة وفاة الإخوان الإرهابية

الدكتور حسين أبو
الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، أن قيام لجنة الأمن القومي بالكونجرس الأمريكي بعقد جلسة لاعتبار تنظيم الإخوان المسلمين تنظيمًا إرهابية، بمثابة شهادة وفاة للإرهابية.
وأضاف أبو العطا، أن جماعة الإخوان تبنت العنف والتخريب والإرهاب منذ نشأتها، واكتوى الشعب المصري من جرائمها التي ارتكبت في حق الجيش والشرطة والمدنيين، كما استهدفت الأقباط وقامت عناصرها الإرهابية بحرق المساجد والكنائس إبان ثورة يونيو المجيدة، لذلك الشعب لفظ هذه الجماعة صاحبة الفكر المتطرف، وكان ينبغي على العالم بعدها أن يعترف بجرائمها.
وأوضح أبو العطا في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن مصر أول الدول التى حذرت من إرهاب الإخوان وأخذت عبر قيادتها الحكيمة على التصدي لها وتعريف العالم بخطورتها، ثم قامت بالوقوف أمام من يمولها من دول تكره الخير لمصر وتريد أن تجعلها خرابا ودمارا، ولكن بفضل قائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع مع الشعب المصري أن يحافظ على الدولة من التدمير والتخريب، كما كان للقضاء المصري دور مشرف حينما أعلن الإخوان تنظيمًا إرهابيًا، لافتًا إلى أن الجماعة لا تمثل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي فقط بل تمثل خطر على العالم بأسره، وهى مثل الورم الخبيث الذى ينبغي استئصاله.
وطالب رئيس مصر الثورة، بضرورة عودة قيادات الإخوان الإرهابية إلى مصر للمثول أمام القضاء لمحاكمتهم على ما اقترفوه من جرم في حق الوطن.