البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السفير الفلسطيني في لبنان: الإدارة الصلبة وصمود شعبنا يحمي الحقوق الفلسطينية

السفير الفلسطيني
السفير الفلسطيني لدى لبنان أشرف دبور

أكد السفير الفلسطيني لدى لبنان أشرف دبور، أن الإدارة الفلسطينية الصلبة وصمود أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، أسقطت من قبل وستسقط كافة المشاريع التي تستهدف الانتقاص من حقوق الفلسطينيين في الحرية والعودة والاستقلال.
جاء ذلك خلال استقبال السفير الفلسطيني وفدا تضامنيا فرنسيا من جمعية التوأمة بين المدن الفرنسية ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين بحضور مسئولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان امنة جبريل.
وأشار السفير "دبور"، بحسب بيان صادر عن السفارة الفلسطينية في بيروت، إلى أن المرحلة الحالية تمثل أحد أخطر المراحل في تاريخ القضية الفلسطينية "لأن هناك من يحاول قلب الحقائق وتزوير التاريخ، وقد بدأ ذلك مع الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة للمحتل الإسرائيلي، وصولا إلى شطب وكالة الأونروا وإلغاء حق العودة وإنهاء المشروع الوطني الفلسطيني".
وأضاف البيان أن السفير "دبور" استعرض مع الوفد أوضاع الفلسطينيين في لبنان والظروف الحياتية والمعيشية التي يعانون منها، مؤكدا أن الأداء والعمل الفلسطيني الموحد حافظ على أمن المخيمات والجوار وقطع الطريق امام أية مشاريع كانت تحاول استخدام المخيمات رغم الظروف الإنسانية الصعبة التي تعيشها تلك المخيمات.
وأكد السفير الفلسطيني وجود تعاون وتنسيق كبير مع السلطات اللبنانية في هذا الشأن وعلاقات متميزة تجمعهم.
من جانبه، أعرب الوفد عن وقوفه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ودعمه للمشروع الوطني في وجه الاحتلال الإسرائيلي.. مشيرين إلى أن الوفد جزء لا يتجزأ من حملة المقاطعة الدولية للإحتلال الاسرائيلي.