البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم السبت 30 يونيو 2018

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 30 يونيو 2018.
القاهرة.. يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مراسم توقيع عقد إنشاء أكبر مجمع للبتروكيماويات فى الشرق الأوسط، بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، بين الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والمهندس باسل الباز، رئيس مجلس إدارة شركة "كاربون" القابضة.
القاهرة.. يتوجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، في أولي جولاته الخارجية عقب توليه رئاسة الوزراء، حيث يترأس وفد مصر المشارك بالدورة العادية الـ31 لقمة الاتحاد الأفريقي التي تنطلق فعالياتها غدا الأحد.
القاهرة.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بمسجد النور بالعباسية، دورة فقه الحج للأئمة المرافقين لبعثات الحج، للتأكيد على التيسير على حجاج بيت الله في أداء مناسكهم، من خلال دراسة المسائل والقضايا المتعلقة بالحج ولا سيما تلك المتصلة بالمستجدات العصرية المتطلبة للتيسير لا التعسير.
بروكسل.. تبدأ نيفين ميميكا مفوضة التعاون والتنمية الدولية بالاتحاد الأوروبي، زيارة رسمية إلى موريتانيا؛ للمشاركة في استضافة حدث مشترك بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي بشأن المساواة بين الجنسين.
واشنطن.. يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي في البيت الأبيض وذلك لبحث تعميق العلاقة في إدارة الصراعات العالمية وتعزيز الازدهار الاقتصادي على جانبي المحيط الأطلسي.
القاهرة.. تفتتح زيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الغربية اللواء أحمد صقر المركز الثقافي بطنطا (مسرح بلدية طنطا سابقا) التابع لهيئة قصور الثقافة بعد إعادة ترميمه وتطويره وبعد غياب دام 8 سنوات، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بالعيد الخامس لثورة 30 يونيو.