البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية يفتتح مجمع خدمات "أبيس"

البوابة نيوز

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، مجمع خدمات قرية أبيس ١ / ٨ السلام بنطاق حي وسط، والذي تم انشاءه بالتعاون بين الحي والمجتمع المدني ويشمل قاعة لإقامة الأنشطة الثقافية من دار مناسبات وندوات توعوية ومحو أمية كما يشمل وحدة صحية لتقديم الخدمات الطبية ويحتوي علي خمس عيادات متخصصة ( باطنة، أسنان، ونساء، وعظام، وأطفال) ومعمل تحاليل.
يأتي ذلك لخدمة أهالي القرية وقرى أبيس المجاورة للتيسير وتخفيف العبء عن المواطنين، وجاء ذلك بحضور بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط، ومحمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، وا.د. مصطفى كامل البخشوان وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.
وخلال الافتتاح، كلف المحافظ رئيس حي وسط بسرعة تسهيل كافة الإجراءات القانونية اللازمة للبدء في أنشطة المجمع وكذا التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لتوفير جميع الأطباء اللازمة وخاصة في الفترة المسائية، واقامة عيادة طوارئ بالمجمع.
وكلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتوفير كافة احتياجات أهالي أبيس من الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تتم توفيرها من قبل مديرية التضامن، والتصديق عليها ضمن لائحة المجمع.