البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثالثة على الدبلومات الفنية: "المسئولون تجاهلونا.. وعرفت النتيجة من الإنترنت"

البوابة نيوز

"الناس بتفرق بينا وبين أوائل الثانوية العامة رغم أن الدول المتقدمة تهتم بالتعليم الفني اهتماما كبيرا ويعتبروه المفرخة للحياة العملية وعصب الاقتصاد في المصانع والزراعة وغيرها، وعلشان كده محدش اتصل بينا من المسئولين ولا هنأنا ولا قالنا مبروك"، هكذا عبرت الطالبة ندى شعبان محمد بمدرسة الرياض الثانوية التجارية المشتركة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمجموع 570 درجة ونسبة مئوية 98%، عن استيائها من تجاهل المسئولين لأوائل الدبلومات الفنية.
وقالت "ندى": "لم لأتلق أي اتصال هاتفي من مسئولي التربية والتعليم وعلمت بحصولي على المركز الثالث من زميلاتي وعبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وأضافت: "رغم التجاهل من مسئولي التربية والتعليم، إلا أن فرحتي كبيرة لأني بذلت جهدا كبيرا في المذاكرة، حيث كنت أذاكر يوميا أكثر من 9 ساعات وفى فترة الامتحانات امتنعت نهائيا عن مشاهدة التليفزيون، وفضلت الالتحاق بالثانوية التجارية رغم حصولي فى الشهادة الإعدادية على مجموع يؤهلني للالتحاق بالثانوية العامة لأتمكن من تحقيق حلمي في الالتحاق بالمعهد الفني الصحي بعيدا عن صعوبة الثانوية العامة.
وأوضحت أن والدها يعمل فنى بشركة المقاولين العرب ووالدتها ربة منزل ولديها شقيقة واحدة وهي "سلمى" طالبة بالشهادة الإعدادية.