البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية: لا زيادة في أسعار رغيف الخبر

الدكتور محمد سلطان،
الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، أن الدولة تتحمل فرق قيمة السولار فيما يختص بتشغيل المخابز وأنه لا زيادة في أسعار رغيف الخبز، مشددا على رؤساء الأحياء و مديري مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لإنتظام سير الأعمال بالمخابز.
وأشار الي استمرار رفع حالة الاستعداد والطواريء القصوي في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لمواجهة أي حالات مخالفة وان غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم لاستقبال كل شكاوى المواطنين الخاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز.
وأوضح سلطان أن هناك انتشارا لكل الجهات المعنية من رؤساء الأحياء ومديري الأجهزة الرقابة والمتابعة ومدير مديرية التموين والمباحث التموينية في المخابز على مستوى الأحياء للتواجد بين المواطنين للوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال.
وطالب المحافظ المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الاجهزة التنفيذية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز، موجها المواطنين في حالة حدوث أي شكوى على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ والارقام الأرضية التالية : 
٤٢٣٤١٣١ - ٤٢٣٤١٣٢ - ٤٢٣٤١٣٣ - ٤٢٣٤١٣٤ - ٤٢٣٤١٣٥ - ٤٢٣٤١٣٦
وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ومعاقبة المخالفين في الحال .