البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عميد "حقوق حلوان" يفوز بلقب "الشخصية المحفزة" في مبادرة كريم عبدالعزيز

الدكتور السيد العربي،
الدكتور السيد العربي، عميد كلية الحقوق في جامعة حلوان

فاز الدكتور السيد العربي، عميد كلية الحقوق في جامعة حلوان، بلقب " الشخصية المحفزة " في المبادرة التي أطلقها الفنان كريم عبد العزيز، والتي تحمل عنوان " شخصية محفزة "، وتهدف إلى إبراز الشخصيات القيادية بالجامعات، سواء كان دكتور أو عميد او رئيس جامعة، والذين يتعاملون مع طلابهم باحتواء ومساندة حقيقية علي المستوي الإنساني والعلمي. 
وأكد الفنان كريم عبد العزيز، أن اختيار "العربي" جاء كشخصية محفزة، لأنه نموذج لعميد الكلية المحترم، حيث يتواصل دائمًا مع طلابه من خلال رده الفوري والسريع على استفساراتهم. 
كان الفنان كريم عبد العزيز أطلق المبادرة من خلال صفحتة الرسمية على "فيس بوك " منذ أسبوعين، والتي أعلن عن اختيار أكثر شخصية محترمة في الجامعات المصرية، وعرض في أول أسبوع مثالا للدكتورة شيرين طايع، وكيل كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الفيوم، مؤكدًا أن مكتبها مفتوح دائما امام طلابها. 
وطالب عبد العزيز، طلاب الجامعات المصرية بإرسال أسماء الأساتذة الذين يريدون تكريمهم، لما قدموه لهم من دعم ومساندة خلال الدراسة. 
ومن جانبه وجه الدكتور السيد العربي، عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، الشكر لكريم عبد العزيز قائلًا "أتوجه بالشكر الجزيل لفنان مصر الكبير كريم عبد العزيز على المبادرة الطيبة والتي تدل على إحساسه الجميل بشباب الجامعات المصرية". 
وتابع: كما أشكر أبنائي بكلية الحقوق جامعة حلوان سواء الطلاب أو الخريجين على شعورهم الطيب وترشيحهم لي لهذه المبادرة.. دمتم حبا في قلبي وحفظكم الله من كل مكروه وحفظ الله مصرنا الغالية".