البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي أمام البرلمان الأوروبي: لسنا مأمورين بقيادة العالم إلا بالأخلاق والعلم

البوابة نيوز

قال النائب عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، إن جماعة الإخوان مقتنعة تماما بضرورة أن تسود الخلافة العالم كله، مؤكدا أن هذا الفكر غير صحيح إسلاميا لأننا لسنا مأمورين بقيادة العالم على الإطلاق إلا بالأخلاق والعلم والتقدم والسماحة والحب.
وأضاف "علي": هؤلاء الأشخاص المنضمون لهذه الجماعة لديهم خلل نفسي وعقلي ويجب علينا ألا نتركهم وأن نقوم بمعالجتهم، لأن هذه الجماعة خارجة عن الدين الإسلامي ولا تعلم عنه شيئا وتحارب الدين الإسلامي وقتلت من المسلمين أكثر مما قتلت من غير المسلمين مثل ما حدث في مسجد الروضة في شمال سيناء عندما قتلوا 400 مسلم وهم ساجدون لله.
جاء ذلك أثناء محاضرة للنائب عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء، أمام البرلمان الأوروبي بمدينة استراسبورج، والتي تحدث فيها عن خطر انتشار الإخوان في أوروبا ومخاطر تمويل الإرهاب.
وتأتي استضافة البرلمان الأوروبي لـ"عبدالرحيم علي" انتصارًا على كل الضغوط القطرية والإخوانية، والتي سعت إلى منع هذا اللقاء، خوفًا من الكشف عن مزيد من أسرار أنشطة قطر والتنظيم الدولي للإخوان في أوروبا.