البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الفنانون يشاركون فى كأس العالم بالأغانى الوطنية

كأس العالم
كأس العالم

يحرص العديد من نجوم الغناء على مؤازرة منتخب مصر وتشجعيه فى رحلته للمشاركة فى كأس العالم روسيا 2018، وذلك من خلال طرحهم لعدد من الأغنيات الوطنية التى تتناسب مع طابع المونديال، حيث قاموا بذلك من منطلق وطنى بحت.
فمؤخرا طرح المطرب أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، فيديو كليب جديد بعنوان "ناس من بلدنا"، تشجيعًا لمنتخب مصر بعد وصوله لكأس العالم، والاغنية من تأليف وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم.
كما سجل المطرب عصام كاريكا أغنية جديدة له خاصة بتشجيع المنتخب، وشاركته فيها الفنانة أمينة والفنان محمود الليثى، ومن المقرر أن تطرح الاغنية فى أول أيام عيد الفطر تزامنا مع أول مباريات مصر بالبطولة، كما قدم الثلاثى محمود العسيلى وأحمد شيبة وزاب ثروت، اغنية تحمل اسم «نجدد حلمنا».
كما صرح المطرب إيمان البحر درويش، بأنه قام بإعداد أغنية خاصة لمنتخب مصر، احتفالا بمشاركته في كأس العالم بروسيا وسوف يقوم بطرحها منتصف الشهر الجاري، كما يجهز الفنان حمادة هلال اغنية جديدة اخرى تحمل اسم "رجالة بلدنا".
كما طرح الفنان تامر حسني أغنية "أم الدنيا" كإعلان لاحدى شركات المياة الغازية الداعمة للمنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018.
وشارك تامر الغناء، المغني الأمريكي "جيسون ديرولو" والذي ظهر بجانبه ضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية والتى نشرها حسنى عبر صفحته على إنستجرام.
ولم يقتصر الأمر على كبار الفنانين، بل قدم عدد من الشباب أغنية فيديو كليب جديدة باسم "منتخب الساجدين" وتمت ترجمة الكليب باللغة الإنجليزية، كما تم ترجمته أيضا بلغة الإشارة حرصًا على مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم فرحة تأهل المنتخب للمونديال. 
وبجانب الاغانى، فقد استعد عدد من النجوم إلى إقامة حفلات غنائية فى موسكو لدعم المنتخب، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقى.