البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. حزب الأمل: "دراسات الشرق الأوسط" يواجه الإرهاب

المهندس مصطفى حسن
المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس حزب الأمل والعمل

استنكر المهندس مصطفى حسن عبدالعظيم، رئيس حزب الأمل والعمل، هجوم المجلس الأعلى للمنظمات اليهودية، ضد النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الجمعية الوطنية الفرنسية "البرلمان الفرنسي"، بمشاركة زعيم الجبهة الوطنية والمرشحة الرئاسية السابقة مارين لوبان، لكشف مرحلة ما بعد داعش، ومصادر تمويل الإرهاب والدول التى تقف وراءه.
وأكد "عبدالعظيم" فى بيانًا له، دعمه الكامل ومساندته لعبدالرحيم علي ضد هذه المنظمات التى ترعى، وتروج للأفكار والمؤامرات الصهيونية الخبيسة التى تدعو للإرهاب والعنف، وتسبح ضد إرثاء قواعد وأسس السلام والسلم حول العالم.
وقال رئيس حزب الأمل والعمل: إن البرلمانى عبدالرحيم علي يقوم بدور بارز من خلال موقعه بمجلس النواب أو رئاسته لمركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، مؤكدًا دعمه والوقف معه ضد الهجمة الشرسة التى يتعرض لها.
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، وسعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبدالرحيم علي؛ للتقليل من مصداقيته.