البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توزيع 500 "شنطة رمضان" على أهالي "بين السرايات"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فى ظل ارتفاع الأسعار، للعام الثانى على التوالى، تسعى الجمعيات الخيرية، بمنطقة بين السرايات، لتوفير «شنط رمضان» وإعطائها لمستحقيها، حيث تتراوح أسعار الشنط هذا العام بين ١٠٠ و٢٥٠ جنيها، وقامت «الجمعية الشرعية» بالمنطقة، بتوزيع ٥٠٠ شنطة رمضان، تحتوى على غالبية السلع الغذائية، على أهالى المنطقة من الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل. 
وقال مصطفى عبدالمنعم، المسئول عن الجمعية، بفرع بين السرايات، إنه تم توزيع شنط السلع الغذائية على الأهالى، بهدف تخفيف العبء على الفئات الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن الشنطة تحتوى على: «2 كيلو سكر و2 كيلو أرز وكيلو مكرونة وكيلو سمن وعدس أصفر وشاى وزيت وصلصة».
وأوضح «عبدالمنعم» أن التوزيع مستمر يوميا على المواطنين، بجميع أحياء المنطقة، بالتعاون مع الجمعية الشرعية فى منطقة بين السرايات، لمساعدة الفقراء والمحتاجين، ويتم توزيع الشنط بالبطاقة الشخصية، وتسجيل أسماء من يحصلون على الشنطة حتى تصل المساعدات للجميع.
وعبرت صفاء متولي، من أهالى المنطقة، عن فرحتها قائلة: «ربنا يجعله فى ميزان حسناتهم لأنهم بيساعدوا الناس اللى زى حالتنا، والدنيا بقيت غالية، يدوب بنجيب كيلو بلح ولا اتنين بالعافية»
وقال عبدالتواب عبدالمحسن: «رمضان بييجى علشان اللى معاه يساعد اللى معهوش، والحمد الله محدش بينام جعان فى رمضان، والشنط اللى بيوزعها، بتسد معانا بقية الشهر مع التموين اللى بنجيبه».