البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية يهنئ اللواء محمد الشريف مدير الأمن الجديد

البوابة نيوز

توجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، إلى مقر مديرية أمن الإسكندرية لتقديم التهنئة إلي اللواء محمد الشريف، مدير الأمن الجديد، لتوليه مهام منصبه، متمنيًا له دوام التوفيق والتقدم، وذلك في سبيل رفعة الوطن.
جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية.
وقدم المحافظ الشكر لجميع رجال الشرطة على مجهوداتهم التي يبذلونها لاستعادة الانضباط للشارع السكندري، مؤكدا أننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد ونجاحنا مرتبط بالأمن فهو القيمة الكبيرة والأساس في مصر ورجال الأمن قادرين على موازنة الأمور.
وشدد على تضافر كل جهود مؤسسات الدولة، مضيفا أن روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة ومديرية أمن اﻹسكندرية هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية، موضحًا أن شغلنا الشاغل خلال الفترة القادمة هو الانضباط وتطبيق قانون رادع لجميع المخالفين.
وهنأ سلطان جميع رجال الشرطة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، داعيًا أن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل شر.