البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مدير أمن الدقهلية يكرم 113 من رجال الشرطة المتميزين

البوابة نيوز

كرم اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، 5 ضباط وأفراد شرطة لحصولهم على نوط الامتياز من الدرجة الأولى من الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما كرم 108 ضباط وأفراد ومجندين وعمد مشايخ لتفانيهم فى العمل.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية أمن الدقهلية بنادي الشرطة بمنطقة توريل بمدينة المنصورة بحضور العميد محمد علوان، مدير قطاع الأمن الوطني بالدقهلية، والعميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد عابدين، رئيس فرع الأمن العام.
ومنح مدير أمن الدقهلية نائبا عن رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، نوط الامتياز من الدرجة الثالثة لـ5 من الضباط والأفراد بمديرية أمن الدقهلية هم اللواء عماد يحيي، مساعد مدير أمن الدقهلية، والعميد هشام الطوخي، مامور مركز شرطة ننية النصر، والنقيب كريم عبدالرازق محمد أبوالمعاطي، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمركز شرطة طلخا، وأمين شرطة خالد عبدالجواد، مركز شرطة شربين، ومساعد شرطة أحمد رمضان قوة مركز بني عبيد، تقديرا لتميزهم فى العمل.
كما كرم مدير الأمن 62 ضابطا، و2 من العمد والمشايخ بالقرى، 33 فردا وغفيرا، و6 مجندين و5 موظفين مدنيين لتميزهم فى العمل.
وقال مدير أمن الدقهلية، خلاله تكريمه لرجال الشرطة: إن التفاني والإخلاص في العمل هما السبيل الوحيد لعودة الأمن، وإحساس المواطن بالتواجد الشرطي مشددًا على أن ذلك لا يؤثر على حسن معاملة المواطنين.
وأضاف حجي، أنه سيتم تحفيز وتكريم الضباط والأفراد المتميزين بصفة مستمرة، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وكذلك معاقبة من يقصر في أداء واجباته عملًا بمبدأ الثواب والعقاب.