البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. سماح أنور: كنت أتمنى الزواج من سمير صبري

الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور

قالت الفنانة سماح أنور، إنها مرت بظروف مادية صعبة للغاية، لذلك اضطرت إلى تحويل منزلها إلى مطعم لمدة عام كامل.
وأوضحت سماح، خلال حوارها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنها حصلت على شهادة فى "الطهي" وعند مرورها بضائقة مادية حولت بيتها لمطعم وسمته "هوم كوكس" وكانت تقوم بعمل الأكل بنفسها، لافتة إلى أنها كانت تتنكر فى شخصية امرأة فرنسية ولم يستطع أحد اكتشافها خلال ذلك العام.
وتابعت قائلة: "تعبت جامد خلال السنة دى عشان كنت واقفة بنفسى وكانت الفلوس بتكفينا بشكل يومى مثل من يفتح دكان".
وتابعت أنها كانت تتمنى الزواج من الفنان سمير صبري وأنها تعتبره أحد أفراد عائلتها، ولكن الكثير من الظروف حالت دون ذلك.
وأضافت"سماح" أنها لم تتحدث إطلاقا هى وصبرى عن الزواج، والعلاقة بينهما كانت أكبر من الارتباط بكثير.
واستكملت سماح أنور، أنها خلال فترة المراهقة كانت لا تعيش حياتها كبنت ولكنها كانت تعيش كرجل، مؤكدة أنها لم تكن تحب لبس الفساتين ولا تمتلك لعب من العرائس كباقي البنات وكانت تفضل لعب كرة القدم.
وأضافت أن برغم الدور الرجولى الذى كانت تعيش فيه إلى أنها مرت بقصص حب، لافتة إلى أن أول شخص كانت تحبه كان مدرس مادة "الجغرافيا" ولكنها لم تعترف له بحبها.
وقالت الفنانة سماح أنور إنها بعد تعرضها لحادث عام 1998 كان لديها أمل كبير فى أنها قادرة على العودة مرة أخرى ولكنها لم تكن تعرف هل تستطيع العودة للتمثيل مرة أخرى من عدمه، مضيفة أنها عانت خلال 10 أعوام من عدم قدرتها على السير بصورة طبيعية مرة أخرى، وذهبت للعلاج بالخارج والجميع أكد لها شبه استحالة السير كما كان فى السابق، ولكنها انتصرت في النهاية.
وأكدت "أنور" أن حالتها أثرت على الجميع ووقف الجميع معها لتجاوز تلك الفترة العصيبة فى حياتها، لافتة إلى أنها لم تتوقع حب الناس لها بهذه الطريقة.