البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القللي: الحديث عن المصالحة مع من تلطخت يداهم بالدماء عبث

 المستشار هانى رياض
المستشار هانى رياض القللى

أكد المستشار هانى رياض القللى، المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى، أن كل من يتحدث عن مصالحات مع من تلطخت يداه بالدماء عبث وغير منطقى، ولا يجب الحديث فيه من الأساس فمرحلة المصالحة مع الإخوان ومن على شاكلتهم من المؤيدين والمحبين للإرهاب والإرهابيين مضت ولم يعد غير مرحلة التطهير التى تعيشها الآن.
وقال القللى: إن الجميع مطالب بمساندة الدولة بداية من المجتمع المدني والأحزاب السياسية التي هي مطالبة بسرعة الحركة في الشارع وبين الناس ومضاعفة الجهد الجماعي المدروس للأخذ بيد الناس إلي مزيد من الوعي بدينهم وحركة الحياة من حولهم فنحن في حاجة ماسة لصياغة مجتمعية لأهداف قومية يتبناها الجميع ويلتزمون بتنفيذها بأمانة وهمة.
وأشار القللى إلى أن من يطالب بعودة الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي المصري هم قوى الهيمنة والمستعمرين القدامى وبشكل واضح نجد دعم التنظيم الإخواني يأتي من القوى الإقليمية المتربصة في مصر أو خارج مصر.
وأوضح المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن عناصر الإخوان يتمنون الدمار للوطن من خلال قتلهم أبناء الشعب انتقامًا منه لأنه لم يركن اليهم، ومع كل الجرائم التى ارتكبوها يحرضون دول الغرب وقادته على الدولة المصرية من أجل أن تسقط كى يعيدوا الكرة مرة ثالثة لاستعباد الشعب وإذلاله واستباحة حقوقه.