البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عبدالعال" يفتح النار على "نائب" ويتهمه بتحريض سكان الأسمرات

البوابة نيوز

اتهم الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أحد النواب، بتحريض سكان حي الأسمرات على عدم سداد القيمة الإيجارية الرمزية، مطالبا السكان بعدم الانصياع وراء المحرضين.
وأكد في كلمته خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين، أنه سيتم توقيع أشد العقوبات على من يحرضون المواطنين على التهرب من دفع الإيجار، مشيرا إلى أن أحد النواب يشجع المواطنين على ذلك، وسيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية في هذا الشأن، قائلا: "أربأ بالنواب الدخول في مهاترات غير محمودة العواقب، واحذر النواب من الاقتراب من هذه السلوكيات".
وأكد "عبدالعال"، حرصه على المصلحة الوطنية العليا، وانزلاق عضو إلى هذه المهاترات يوجب اتخاذ أشد العقوبات، موضحا أن حي الأسمرات يعد من الأحياء التى تم تشييدها مؤخرا طبقا لأحدث المعايير العالمية فى بناء المساكن اللائقة بالمواطن المصري ويتمتع بمستوى راقٍ، وتم نقل المواطنين إلى هذا الحي مقابل إيجار رمزي، إلا أن البعض لا يرغب فى الارتقاء بهذه المكتسبات ويحرض المواطنين لعدم السداد.
وأضاف رئيس النواب: "يجب على المواطنين عدم الانصياع إلى المحرضين الذين سيواجهون أشد الجزاء"، مشيرا إلى أنه وردت له معلومة أن أحد السادة النواب هو الذي يحرض المواطنين على عدم سداد الإيجار الرمزي، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبله.