البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر تحقيقات النيابة في قضية طفلة أوسيم.. المتهم حاول اغتصابها في دورة مياه المسجد.. صوت بكائها دفعه لذبحها بالسكين

البوابة نيوز

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، كما أمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك.

وأدلي المتهم "أحمد الشحات" البالغ من العمر 25 عامًا، بإعترفات تفصيلية حول الواقعة، مؤكدًا أنه كان يراقب الطفلة "ميادة. ر. ش" أثناء لهوها أمام "كُتاب" تحفيظ القرآن بمسجد العمدة المجاور لمنزلها في قرية برطس التابعة لمركز أوسيم، وخلال تلك اللحظات تحركت غرائزة الشهوانية، واعتقد أن يمكن إشباعها من خلال الطفلة.
واضاف أنه راقب الطريق، وبمجرد أن أصبح المكان خاليا من الأهالي، استدرج الطفلة من أمام الكُتاب عن طريق قطعة من الحلوى، واصطحبها داخل دورة مياه المسجد وحاول تجريدها من ملابسها للتعدي عليها، الا ان صوت بكاءها مع اقتراب احد الاشخاص من دورة المياه، أثار خوفه، ما دفعه لإخراج سكين كان أخفاه بين طيات ملابسه، وذبح الطفلة، وألقى جثتها والسكين في الحمام، وأخذ قرطها الذهبي، وفر هاربا.
وأكدت التحقيقات، أن أسرة المجني عليها لاحظت غيابها، فبدأت رحل البحث عنها، حتي فوجئوا بأحد المصلين يخبرهم بأن هناك جثة لطفلة داخل المسجد، فتوجة والدها الى هناك واتضح أنها نجلته، فأبلغ الشرطة، وبناء علية تم عمل التحريات اللازمة للوصول لمرتكبي الواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة أمام المسجد، تبين خروج المتهم منه في وقت مزامن لوقوع الجريمة، ما وضعه المشتبه الاول، وداهمت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي مخلوف رئيس مباحث أوسيم، منزله، حيث تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.
كان مصدر أمني، قال: إن الأهالي أبلغوا شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل دورة مياه مسجد العمدة بقرية برطس.
أضاف أن الجثة لطفلة مُبلغ بتغيبها، وبها آثار جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، تبلغ من العمر 4 سنوات، وأن والدها عامل بحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية حتى عثر عليها بالمسجد.
وأوضح أن فريق بحث بقيادة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، انتقل إلى محل الواقعة، وبدأ سماع أقوال شهود الواقعة، وحصر المترددين على المسجد خلال الساعات الماضية.
وسادت حالة من الذعر بين أهالي القرية، مؤكدين أنها ليست الحالة الأولى.