البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

آخر كلام.. حسام غالي منسقًا لقطاع الكرة في "الأهلي" بعد الاعتزال

حسام غالي
حسام غالي

استقرت لجنة الكرة في الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعيين حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي تنتهي مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالي كمنسق عام لقطاع الكرة بعد اعتزاله. 
وفضل الخطيب بالتنسيق مع عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو اللجنة على إعادة تفعيل هذا المنصب، خلال المرحلة المقبلة بعد تجميده خلال السنوات الأخيرة. 
يشار إلى أن منصب منسق القطاع تم استحداثه في الأهلي، بعد اعتزال هادي خشبة كابتن الفريق الأسبق، في عهد حسن حمدي الرئيس التاريخي للنادي في منتصف العقد الماضي من القرن الحالي، قبل أن يتم إسناده ليد عبدالحفيظ، مدير الكرة الحالي، بعد أن تولى خشبة منصب مدير الفريق الأول. 
ورفض الخطيب فكرة الإطاحة بسيد عبدالحفيظ، وتعيين غالي بدلًا منه، خاصة أنه يثق في مدير الكرة الحالي بشكل كامل، فضلا عن حالة الاستقرار التي يتمتع بها الفريق، والعلاقة الخاصة مع حسام البدري المدير الفني، وبالتالي جاء التفكير في إعادة منصب المنسق العام، لسببين، الأول هو إثقال حسام غالي بالخبرات لتجهيزه لمنصب أكبر في المجال الإداري بالنادي، والثاني هو مساعدة عبدالعزيز عبدالشافي في إدارة هذا القطاع الأهم داخل القلعة الحمراء، حيث سيكون غالي بمثابة سكرتير لجنة الكرة في الموسم المقبل. 
وكان غالي قد تمسك بقرار اعتزال اللعبة الموسم الحالي، رغم رغبة حسام البدري في استمراره لموسم آخر على الأقل، حيث يشارك النادي في مهرجان اعتزال الكابيتانو في دبي الشهر المقبل.