البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عودة" يتقمص دور الطبيب النفسي لعلاج لاعبي "المقاولون"

 محمد عودة، المدير
محمد عودة، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب

تقمص محمد عودة، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، دور الطبيب النفسى لعدد من لاعبى الفريق الأول، وعلى رأسهم محمد ناجى جدو وأحمد على وإبراهيم صلاح، بسبب ابتعادهم عن مستواهم بشكل ملحوظ، وعدم تحقيق أى استفادة من وجودهم مع الذئاب، منذ انطلاق مباريات الدور الثانى، التى شهدت تراجعًا ملحوظًا للمقاولون فى مسابقة الدورى الممتاز.
ويرغب عودة فى الاستفادة من خبرات هؤلاء اللاعبين وإعادتهم لمستواهم الحقيقى قبل المرحلة المهمة والحرجة فى ظل إقبال الذئاب على مباريات غاية فى القوة تبدأ بلقاء بتروجت يوم 5 أبريل المقبل، ثم الإسماعيلى يوم 14 من الشهر المقبل.
ويخطط محمد عودة لتعويض سوء الأداء والنتائج فى الدورى بتخطى عقبة دور الثمانية فى الكاس أمام الإسماعيلى والاقتراب من المنافسة على لقب كأس مصر.
ومن المقرر أن يستأنف الذئاب تدريباتهم، مساء اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون، أمس، ومن المقرر أن تشهد المرحلة المقبلة منح مجموعة من الشباب فرصة المشاركة بشكل تدريجى، وسيظهر ذلك من خلال التدريبات التى سيخوضها الفريق قبل السفر إلى السويس للانتظام فى المعسكر المغلق، استعدادًا للقاء الفريق البترولى.
وكان المقاولون العرب قد خاض مباراتين وديتين أمام طنطا والداخلية واطمأن عودة ومعاونوه على الحالة الفنية والبدنية لعدد من اللاعبين خلال الوديتين، التى حقق خلالهما المقاولون العرب الفوز، وشهدت تألق مجموعة من اللاعبين، خاصة البدلاء، الذين لم يشاركوا بشكل أساسى خلال المرحلة الماضية.