البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الانتخابات الرئاسية.. "المصريين الأحرار" تكثف نشاطها لتحفيز المشاركة بالإسكندرية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

كثفت أمانة حزب "المصريين الأحرار" بمحافظة الإسكندرية تحركاتها في حملة "اعرف لجنتك"، وانتشر أبناء الحزب في مناطق المنتزه وقطاع غرب الإسكندرية وغيرها لاستخراج أرقام اللجان ومساعدة الناخبين وكبار السن ومتحدي الاعاقة في الوصول لمقرات انتخابهم.
كما وفرت الامانة عددا من وسائل المواصلات لنقل الناخبين علي مدار أيام الاقتراع بالإضافة لطواف سيارات بمكبرات الصوت تبث الأغاني الوطنية لتحفيز المواطنين على النزول والمشاركة.
وتواجد على مدار أيام الاقتراع داخل قطاع المنتزة مني كيرلس مساعد أمين الحزب بالإسكندرية للعمل الجماهيري، وأحمد علي القيادي بالحزب، وعددا من الأعضاء.
وقال أحمد علي حسن، القيادي بالحزب، إن توافد المواطنين بقطاع المنتزة يعكس حرص المواطنين على المشاركة الفاعلة في الحقوق الدستورية واختيار رئيس البلاد.
وأضاف، أن اصوات المصريين داخل صناديق الاقتراع تدحر كافة المؤامرات التي تحاك ضد البلاد من دولة واجهزة استخباراتية وجماعات متطرفة معادية لمصر.
وأكد القيادي بالحزب، أن الشعب المصري لا يستطيع احد يخدعه ولكنه يتحرك بدافع وطني ولدية كامل الاستعداد للدفاع عن بلاده ولو كان الثمن روحه وليس صوته فحسب.
وأختتم قائلا:" المصريون يتحركون بدافع وطني بالمقام الأول ويقولون للعالم اننا جاهزون للجبهة والدفاع عن بلادنا سواء على الجبهة أو داخل لجان الاقتراع لافساد مؤامرات الأعداء".