البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الانتخابات الرئاسية.. "شارك مصر أهم" تدعو المواطنين للاحتشاد في اليوم الثاني

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس مصطفى حسن عبد العظيم، رئيس جبهة "شارك مصر أهم"، ورئيس حزب الأمل والعمل ورئيس الاتحاد المصري للمجالس الشعبية المحلية، أن اليوم الأول للانتخابات الرئاسية شهد إقبالا كثيفًا من المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وسط حالة تامة من الاستقرار، مُضيفًا أن المشاركة تُشير إلى تزايد أعداد الناخبين خلال أيام التصويت المتبقية.

وقال رئيس حزب الأمل والعمل في بيان له، إن خروج المصريين واحتشادهم للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، يؤكد وعيهم وإدراكهم لأهمية الحدث وحيثيته داخليًا وخارجيًا.

وأضاف أن مقرات الجبهة والحزب مفتوحة طوال أيام الانتخابات، لمتابعة سير العملية الانتخابية ومساعدة المواطنين في الإدلاء بأصواتهم وحتى إعلان النتيجة.

وتابع رئيس جبهة "شارك"، أن غرفة العمليات المركزية للحملة الرسمية "مواطن لدعم الرئيس" بمقر الجبهة، تتابع على مدار الـ24 ساعة سير العملية الانتخابية على مستوى الجمهورية، وتذليل كافة العقبات والصعاب التي تواجههم حتى يتمكن كافة المواطنين من الإدلاء بأصواتهم في أيام التصويت المتبقية.

ودعا رئيس حزب الأمل والعمل جموع الشعب المصري إلى مواصلة الخروج والاحتشاد، حتى يُدلى كافة المصريين بأصواتهم في الانتخابات، قائلًا: "نُريد مشاركة في الانتخابات من جموع المصريين.. كثافة المشاركة صفعة على وجه المتربصين بمصر ورسالة قاطعة للعالم أن مصر دولة قوية وعلى قلب رجلًا واحد.. نُريد نسبة مشاركة يُضرب بها المثل عالميًا".