البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" تحقق في واقعة انتحار عروس العمرانية

محرر البوابة مع احد
محرر البوابة مع احد شهود العيان

انتحرت عروس جديدة بالعمرانية، بعد ٣ أشهر من زواجها، حيث ألقت بنفسها من الطابق الخامس إثر مشادة كلامية مع زوجها.
«البوابة نيوز»، زارت منطقة الفقيدة، والتقت الأهالى الذين كشفوا أنها كانت تعانى مرضا نفسيا، ولكن بشكل أقل من زوجها الذى يعانى هو الآخر اضطرابات نفسية ويحمل شهادة «معاملة أطفال».
«هاني.أ» بائع ملابس وأحد الجيران، قال إنهم يوم الواقعة فوجئوا بصوت ارتطام جسم ثقيل على الأرض، فخرجوا مسرعين ليتبين أن «ريهام» زوجة «هيثم» الجديدة هى التى سقطت، وقد تهشم رأسها، وفى جسدها عدد من الكسور فى أماكن متفرقة، فأبلغوا الشرطة.
وأضاف «هاني» أن والدة «هيثم» التى تعيش مع نجلها وعروسه نزلت لتتفقد «ريهام» بينما ظل «هيثم» يراقب المشهد من شرفة الشقة، ثم يدخل إلى الشقة ويعود مجددا للمراقبة، وهكذا أكثر من مرة، لكنه لم ينزل ليتفقد زوجته.
«هيثم» العامل بمصنع الشرقية للدخان، وفقا لـ«هاني»، تزوج مرتين قبل ذلك، لكنه لم ينجب، وكان يعامل «ريهام» معاملة طبيعية ولم تحدث بينه وبين عروسه أى مشكلات من قبل، وكان يعطيها حريتها، فكانت تخرج لقضاء متطلبات المنزل، وكانا يذهبان معا إلى نادى المصنع.
«محمد.ع»، أحد العاملين بمصنع الشرقية للدخان، قال إن «هيثم» بالفعل معاق ذهني، وتصرفاته دائما غير طبيعية، فدائما ما تحدث له تشنجات عصبية، وكان دائما ما يفتعل المشاكل مع الآخرين. 
وأضاف «محمد»: "هيثم يعمل بشركة تحضير المعسل بالطالبية، وكان دائم التردد على نادى الشرقية بصحبة زوجته، وذكر أن أسرته ميسورة الحال".
وكان ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية تلقوا بلاغا من غرفة النجدة، بسقوط ربة منزل، فعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة ربة منزل تدعى «ريهام.ع»، ٢٨ عاما، مصابة بكسور فى أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلى، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليها أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الخامس بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها لرفضه الذهاب لوالدتها.
وبسؤال زوجها أفاد بأن زوجته تعانى من مرض نفسي، ونشبت بينه وبينها مشادة كلامية فألقت بنفسها من الدور الخامس، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.