البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. مستشفى أطفال المنصورة ترفع الستار عن "جرافيتي" محمد صلاح

البوابة نيوز

تشهد مستشفى الأطفال التابعة لجامعة المنصورة غدا السبت، رفع الستار عن الجرافيتى العملاق الذى قام أطفال وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الأطفال الجامعى برسمة وهو عبارة عن بوستر عملاق لصورة محمد صلاح على واجهة المستشفى بارتفاع 5 أدوار وأسفلها جملة "We wait for you "منتظرينك" واسم اللاعب بمساعدة العاملين بالمستشفى ورسام الجرافيتى الشهير الدكتور أحمد جابر الشهير بـ "نيمو".
يأتى ذلك تعبيرا عن سعادتهم لاستجابة نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لنداء الدكتور أحمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى نهاية شهر فبراير الماضى بزيارة أطفال مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة.
وعبر الدكتور أحمد الرفاعى عن سعادته لاستجابة اللاعب لندائه، موجها الشكر له بالنيابة عن جميع أطفال الغسيل الكلوى بوحدة الكلى بالمستشفى، مشيرا إلى أن اللاعب كان فى قمة الأدب والتواضع أثناء التحدث معهم.
وكان الدكتور أحمد الرفاعى قد كتب على صفحته نداء للاعب ونشرته "البوابة نيوز" نهاية الشهر الماضى وجاء فيه "نداء منى أنا شخصيا وبالنيابة عن الأطفال المرضى بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة أتقدم بطلب للخلوق العالمى اللاعب محمد صلاح ابن الدلتا لزيارة هذه الوحدة حسب ظروفه، وذلك كونك قدوة حسنة ومحبوب من الجميع".
وأضاف الرفاعى فى نداءه: "الزيارة تأتى لدعم هؤلاء الأطفال نفسيا ومساعده برنامج زراعة الكلى بالمستشفى أسوة باستجابته للطفل الإنجليزى الذى طلب صلاح فذهب له وأهداه فانلته، مشيرا إلى أن أطفال المنصورة يستحقون ذلك أيضا".
يذكر صلاح ابن قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية إحدى محافظات الدلتا قد استجاب لرغبة أحد الأطفال الإنجليز من مشجعى الريدز "وأحد معشوقى الفرعون المصرى ويدعى "أوسكار" ووافق على مقابلته.