البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"النور" يدعو أهالي الإسكندرية للمشاركة في انتخابات الرئاسة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

ًقال الشيخ عبدالله بدران، الأمين العام لحزب النور بالإسكندرية، إن الحزب يسعى دائمًا إلى مصلحة الوطن والحفاظ على مؤسسات الدولة وعلى رأسه الجيش والشرطة، دون النظر إلى أي مصالح حزبية. 
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشدة لحزب النور بالإسكندرية بعنوان "المشاركة السياسية لحماية الوطن"، مساء اليوم الجمعة بمنطقة العصافرة 45 شرق المحافة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي من المقرر لها أن تنطلق يوم 26 مارس المقبل، بحضور ما يزيد على 6 آلاف من أعضاء حزب النور بالإسكندرية وأهالي الإسكندرية، وكل من يونس مخيون، رئيس حزب النور، ونائبي الحزب النائب أحمد خليل خير الله، وأحمد الشريف، والشيخ عبدالله بدران، الأمين العام لحزب النور بالإسكندرية، وعدد من القيادات الحزب وأعضاء اللجنة العليا لحزب النور، وتواجد ملحوظ للسيدات، الشيخ أحمد فريد أحد القيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية.
وأضاف "بدران"، أن الحزب يقدر الدور الذي تلعبه القوات الشرطة والجيش في تحقيق استقرار وأمن الوطن، وأن أعضاء الحزب يقدر دور الذي يلعبه الأزهر الشريف في رفض أحداث الفتنة الطائفية بين المواطنين.
وأشار إلى "أن الحزب تعرض إلى العديد من الهجمات التشويه بسبب إصرارها على التوافق الوطني ورفضها دعوات العنف والتطرف وعقد العديد من المؤتمرات لوعي المواطنين ضد تلك الدعوات"، مضيفًا أن الحزب يسعى للمشاركة السياسية. 
وحث الأمين العام لحزب النور بالإسكندرية، الحضور على المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية المقبلة، مضيفًا أن في ظل غلاء الأسعار قام الحزب بتنظيم عدد من الأسواق الخيرية التي تهدف إلى رفع العبء على المواطن السكندري.