البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد "سيناء 2018" بالدقهلية

البوابة نيوز

شيع الآلاف من أهالى قرية ميت إشنا التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والقرى المجاورة لها، اليوم الاثنين، جثمان الشهيد المجند إبراهيم محمد أحمد محمد مصطفى أصيلة، 20 سنة، وشهرته إبراهيم محمد الشحات أصيله، الذى استشهد اثناء مشاركته في تطهير الوطن من الإرهاب، بالعملية العسكرية الشاملة سيناء 2018.
خرج الجثمان ملفوفا بعلم مصر عقب أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الصحابة بالقرية بمشاركة العديد من القيادات العسكرية والشعبيه والتنفيذة وأعضاء مجلس النواب، فيما تم تشييع الجثمان في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، بمشاركة الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة والقيادات العسكرية والتنفيذية وزملاء الشهيد.
رفع المشاركون فى الجنازة صور الشهيد واعلام مصر مرددين الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة والمناهضة لجماعة الاخوان والارهاب، وأطلقت السيدات الزغاريد لأن الشهيد عريس يزف للجنة.
أكد أهالى القرية أن الشهيد كان يتسم بحسن الخلق ومحبا لوطنه وكان يتمنى الشهادة دفاعا عن الوطن، مطالبين بتخليد اسمه على إحدى المدارس، مضيفين أن والده مزارع ووالدته ربة منزل ولديه شقيق آخر اسمه أحمد مجند بالجيش، كما أن لديه شقيقتين إحداهما متزوجة والأخرى تبلغ من العمر 3 سنوات.