البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزن في القليوبية لاستشهاد 2 من أبنائها بـ«سيناء 2018»

البوابة نيوز

سادت حالة من الحزن، مدينة قليوب وقرية كفر الدير مركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، عقب وصول نبأ استشهاد 2 من أبنائهما خلال العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، هما المجند محمد على محمد السيد، والمجند رمضان حمدان حماد.
كلف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اللواء فرحات السبكي السكرتير العام للمحافظة والمهندس مصطفي عباس السكرتير المساعد للمحافظة، بالمشاركة في تشييع جثماني الشهيدين بمسقط رأسهما.
ووجه المحافظ خالص التعازي والمواساة لأسرتي الشهيدين، ضحيتا الواجب الوطني مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً.
وأكد المحافظ، أن الشعب المصري كله خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب المأجور.
من جانبها، نعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية شهيدى الوطن، وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبة، أن مصر ستظل قوية وأبية ومستعصية على الإرهاب وأعداء الوطن والكارهين والمتربصين له، مؤكدًا أن جموع المعلمين والعاملين بالتعليم يقفون خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة في حربها ضد قوى الظلام والشر وسيظل الشعب المصرى متلاحما متكاتفا قويا وستظل مصر عزيزة قوية أبية وسنتتصر على أعدائها وأعداء الإسلام.
وأضاف: "مصر ستنتصر على كل من يريد بها سوءا فهى محفوظة من قبل المولى عز وجل"، مقدما خالص العزاء لأسر الشهداء داعيا الله ان يلهمهم الصبر والسلوان.