البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المقاصة يفوز على ميناء القاهرة وهليوبوليس وديًا استعدادًا للطلائع

صور من اللقاء
صور من اللقاء

لعب فريق المقاصة مباراتين وديتين عصر اليوم ضمن استعداداته للقاء طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم بالأسبوع 29 بالدوري.
وفاز المقاصة في المباراة الودية الأولى، على فريق ميناء القاهرة بنتيجة 6 – 1، والتي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.
سجل أهداف المقاصة الايفواري هارونا سينيه، عاصم سعيد في الشوط الاول ورجب عمران، أحمد مجدي هدفين، جون انطوي في الشوط الثاني.
ودفع طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة فى المباراة بتشكيل ضم كلا محمود حمدي في حراسة المرمي، عاصم سعيد، محم ابو سريع، اسامه جلال، أحمد محسن في خط الدفاع رجب عمران، هاني سعيد، اسلام جابر، ارونا سينيه في خط الوسط جون انطوي، مروان حمدي خط الهجوم. 
وبمجرد انتهاء مباراة ميناء القاهرة، خاض المقاصة مباراة وديه أخري بتشكيل مختلف عن المباراة الاولي وفاز علي فريق هليوبوليس بنتيجة 6 - 0، سجل الاهداف صلاح ريكو ومحمد رمضان فى الشوط الاول، وكريم ممدوح هدفين محمد مسعد واحمد عبد الظاهر في الشوط الثاني.
وشارك في المباراة الودية الثانية كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي احمد سامي وشريف حازم ومحمد دسوقي وعمر رجب في خط الدفاع صلاح ريكو ووليد عادل، صلاح عاشور، محمد رمضان، باولن فوافي خط الوسط أحمد عبد الظاهر خط الهجوم.
وحرص يوسف على منح الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة وتجهيزهم للمواجهات المقبلة في الدورى، وتقييم جميع اللاعبين لتحديد العناصر التى سيحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة.