البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. عمرو أديب يتوقع تنفيذ عملية إرهابية كبرى خلال أيام

البوابة نيوز

كشف الإعلامى الكبير، عمرو أديب، عن مخطط داعشي لاستهداف الدولة المصرية خلال أيام، وضرب السياحة الأجنبية بهدف إحراج الدولة المصرية أمام العالم أجمع.
وقال "أديب"، خلال حلقة اليوم من برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، مساء السبت: إن الجرائد الإنجليزية نشرت بيانًا منسوبًا لتنظيم "داعش" الإرهابي يتوعد فيه باستهداف السياح الإنجليز في مصر وعمل مجزرة وحمامات دم للسياح، مضيفًا أنه لا يذيع مثل هذه الأخبار للتخويف أو ترهيب المصريين وإنما لأن الخبر نُشر بالفعل في صحيفة "النبأ" الإنجليزية.
وأشار إلى أن البيان أفاد باستهداف السياح الأجانب في كل مناطق مصر وليس المدن الساحلية، إضافة إلى توعدهم باستهداف المسيحيين الإنجليز، مؤكدًا أن تنظيم داعش الإرهابي ناشد كل داعميه ومؤيدي فكره خطف السائحين الأجانب لقتلهم وذبحهم.
ولفت إلى أن التنظيم اعترف أن هذه الهجمات التي توعد بتنفيذها ستأتي ردًا على العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، والتي قضى فيها الجيش المصري على جزء كبير من هذه العناصر الإرهابية وقتل عدد كبير منهم في أيام معدودة، موضحًا أن ذلك يرجع إلى قوة حملة القوات المسلحة ضد البؤر الإرهابية وتأثيرها المؤلم على العناصر التكفيرية بسيناء.