البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إحالة عاملين قتلا مواطنًا في مشاجرة عائلية بالمرج

البوابة نيوز

أحالت النيابة العامة عاملين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهما بقتل شاب فى مشاجرة نشبت بين عائلاتهما، بسبب صدم شقيق المتهم الأول لشقيق المجني عليه، مما جعل المتهم يطلق النيران، فيصيب المجني عليه ويودي بحياته.
البداية عندما كان شقيق المجني عليه "أحمد.خ" يسير بالشارع، فصدمه جارُه بسيارته، وتطور الموقف لمشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين أهلية قائد السيارة ومن صدمته، وأثناء المشاجرة أطلق شقيق صاحب السيارة رصاصة استقرت فى جسد شقيق من صدمته السيارة وأودت بحياته.
وذكر أمر الإحالة أن المتهم الأول "رومانى.م. ك" 19 سنة، صنايعى، ومقيم المرج "هارب"، و"أحمد.م.ع"، قتلا بمساعدة مجهولين، المجني عليه عمدًا بأن قام المتهم الأول بإطلاق صوبه عيارًا ناريًّا من سلاح نارى فرد خرطوش حال تواجد المتهم الثانى والمجهولين فى مسرح الحادث للشد من أزره، مستعرضين القوة ملوّحين بالعنف ومحرزين أسلحة نارية، مما بثّ الرعب فى نفس المجني عليه، قاصدين من ذلك قتله، محدثين إصابته الثابتة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته.
كما أكد أمر الإحالة فى القضية رقم 20037 جنايات المرج لسنة 2015 أن المتهمين أحرزوا بغير ترخيص سلاحًا ناريًّا غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر تستعمل على السلاح النارى، دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.