البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أبو بكر الجندي: جولاتي في المحافظات أوضحت حجم الإنجازات

البوابة نيوز

قال اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، إنه قام خلال الفترة من ٥ إلى ١٥ فبراير الجاري بزيارة عدد كبير من المحافظات وعقد لقاءات مع كل المحافظين للتعرف على كل ما يدور في المحافظات من مشروعات وما تعانيه من مشاكل وكذلك رؤية وأحلام كل المحافظين لأحداث نقلات نوعية.
وأشار اللواء أبوبكر الجندي إلى أنه فوجئ خلال زياراته للمحافظات بحجم الإنجازات التي حدثت والمبالغ الكبيرة التي وصلت لمليارات الجنيهات تم إنفاقها في كل المحافظات علي مشروعات البنية التحتية سواء من ميزانية الدولة وما تم تخصيصه أو مساهمات المحافظات من خلال إمكانياتها.
جاء ذلك في كلمة اللواء أبوبكر الجندي اليوم خلال مشاركته في "المؤتمر الإقليمي الأول للشباب بشمال الصعيد تحت شعار "شارك تُبدع تَنطلق"، والذي يعقد بمحافظة الفيوم على مدى يومي ٢٤ فبراير و٢٥ فبراير بمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة وبحضور 1200 شاب وفتاة من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا.
وقال الجندي إن المحافظات المصرية شهدت خلال الثلاث سنوات الماضية نقلات كبيرة عما كانت عليه قبل تلك الفترة في كل القطاعات.
وأضاف أن الوزارة تتبني فكر الدولة في دعم ريادة الأعمال لأحداث نقلة في المجتمع وخلق وظائف، كما تدعم الحكومة جهود مجتمع الأعمال والمجتمع المدني.