البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الفريق يكثف من التدريبات للثأر من طلائع الجيش

إيهاب جلال يجهز "مقصلة" في نهاية الموسم.. وفرصة أخيرة لـ"البدلاء"

الجهاز الفني لنادي
الجهاز الفني لنادي الزمالك برئاسة ايهاب جلال

بدأ إيهاب جلال، مدرب فريق الكرة الأول بالزمالك، تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم قناعة المدير الفني بإمكانياتهم وعدم حاجة الفريق لجهودهم.

وفضل المدير الفني منح جميع اللاعبين فرصة واحدة في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري، حتى لا يتهم بالتعنت ضد اللاعبين.

ويخطط إيهاب جلال لـ"مقصلة"، في نهاية الموسم، خاصة بالنسبة للعناصر التي لم تستغل الفرصة، من أجل التعاقد مع لاعبين يمكنهم المنافسة على الألقاب، بعد أن ضاع حلم التتويج بلقب الدوري، وعلى أمل تكوين فريق قوي ينافس على دوري الأبطال في الموسم الجاري حال حصد المركز الثاني لمسابقة الدوري.

وحصل المدير الفني علي الضوء الأخضر، من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، لتطبيق ذلك.

ويتبع جلال سياسة "التدوير"، بين اللاعبين لمنحهم الفرصة الأخيرة لإثبات أنفسهم، قبل إعلان قائمة الراحلين النهائية.

وطبق جلال، سياسته بداية من لقاء النصر الأخير، رافضًا مشاركة الثلاثي محمود علاء وأحمد داوودا وعماد فتحي رغم جاهزيتهم الفنية، مع منح أحمد مدبولي ومحمد أشرف روقة فرصة المشاركة بلقاء النصر بعد غياب، وهو الأمر الذي سيتكرر في المباريات المقبلة باستبعاد عدد من اللاعبين.

في سياق آخر، ساد الارتياح داخل أروقة نادي الزمالك، بعد مواصلة فريق الكرة نغمة الانتصارات أمس الأول، على حساب النصر القاهري، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، ليحقق الفوز الخامس على التوالي، بعد الانتصار على وادي دجلة وطنطا وسموحة وبتروجت في الجولات الماضية.

وسيطرت حالة من الرضا على مجلس إدارة النادي الأبيض، لمواصلة نغمة الانتصارات، والصعود للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بشكل مؤقت لحين خوض فريقي الإسماعيلي والمصري باقي مبارياتهم.

وأعرب جلال، عن رضاه بالفوز على حساب النصر واقتناص الثلاث نقاط، مع عدم الرضا على أداء اللاعبين، والتأكيدات على أن اللاعبين يستجيبون للطريقة الجديدة التي يطبقها بشكل تدريجي، وأن الفوز هو الأهم في هذه المرحلة في ظل معاناة اللاعبين من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات المتتالية.

ويكثف الفريق من تدريباته، اليوم السبت، على ملعب النادي الأبيض في مقره بميت عقبة، استعدادا للقاء طلائع الجيش، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدوري، حيث يسعى اللاعبين للثأر من الخسارة التي تعرض لها أمام الطلائع في الدور الأول بهدف نظيف، فضلًا عن دافعهم القوي لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز السادس على التوالي بالمسابقة المحلية.

وحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة، لتجنب تعرضهم للإرهاق من ضغط المباريات.