البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

335 هدفًا حصيلة المجموعة الثامنة "أ" بالقسم الثالث

فريق الزعفران
فريق الزعفران

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي الزعفران على صدارة المجموعة الثامنة (أ) بدوري القسم الثالث التي تشرف عليها لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ، حتى الجولة الـ21 التي وصلت حصيلة الأهداف فيها حتى الآن إلى 335 هدفُا، ونجح الزعفران في اقتناص تذكرة التأهل الأولى للصعود لدورة الترقي المؤهلة للدوري "الممتاز ب".

وقبل نهاية المسابقة بأسبوع برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، ويعتبر خط دفاعه أقوى خط دفاع في المجموعة، حيث لم يدخل مرماه سوى 7 أهداف، وصاحب أكبر عدد في مرات الفوز في 15 مباراة، والأقل في الهزيمة في مباراتين بالتساوي مع سيدى سالم.

كما يتنافس على تذكرة التأهل الثانية الثلاثي بلطيم 46 نقطة، وسيدى سالم 45 نقطة، وبيلا 44 نقطة، ويعتبر خط هجوم سيدى سالم هو الأقوى في المجموعة، حيث سجل مهاجموه 51 هدفًا وبفارق 3 أهداف عن بلطيم، يليه بيلا 39 هدفًا.

وتشهد المجموعة منافسة شرسة وقوية بين أندية الوسط في المجموعة بداية من المركز الخامس الذي يحتله الحامول برصيد 30 نقطة وشباب قلين 29 نقطة، ودسوق 28 نقطة، وسخا 22 نقطة، واتحاد بسيون 20 نقطة، ومطوبس صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد، وهذه الأندية فشلت في المنافسة على الصعود من الأسبوع الأول، واكتفت بالبقاء في وسط جدول الترتيب العام للمجموعة.

في السياق ذاته فشل أيضًا الثنائي الزهراء الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط، وشبراخيت الذي يتذيل المجموعة برصيد 5 نقاط من الأسبوع الأول في البقاء في البطولة، وهبطا إلى دوري القسم الرابع، حيث يعتبر خط هجوم شبراخيت أضعف خط هجوم في المجموعة بدليل فوزه في مباراة واحدة، والتعادل في مباراتين وإحراز مهاجموه 9 أهداف فقط، ونال الهزيمة في 18 مباراة، يليه الزهراء الذي سجل الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات ودخل مرماه 63 هدفًا على مدار المباريات السابقة.