البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

11 أغنية من أجل "عيد الحب"

أمير الغناء العربى
أمير الغناء العربى هانى شاكر

هاني شاكر يعد.. مروة نصر تروي.. مايا نصري تتساءل.. ومحمد عباس يبحث عن شخص حنين.
يرتبط عيد الحب دائمًا بالموسيقى فهي معبر تصيب كلماتها أوتار قلوب العشاق، الأمر الذي جعل ١٤ فبراير، يومًا مهمًا في صناعة الموسيقي، فكثير من العشاق يهدون من يحبون أغنية تعبر عما في داخلهم.
ولهذا تطرح العديد من الأغاني خصيصًا في هذا اليوم، والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي، حيث طرح حوالي ١١ أغنية عاطفية.
أولى تلك الأغاني «حكايات بنات» للفنانة مروة نصر، وطرحت قبل عيد الحب بأسبوع ونص، على تطبيق أنغامي، وحققت ردود فعل واسعة، وهي من كلمات أحمد علاء، وألحان مودي سعيد، وتوزيع زووم.
طرح النجم الإماراتي «حسين الجسمي» أغنيته الجديد «يوم عيد الحب» من كلمات أحمد الصانع، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع وليد فايد.
وعادت النجمة اللبنانية «مايا نصري» مرة أخرى للسوق الغنائية من خلال أغنيتها الجديدة، وهي «محدش حكالك» من كلمات محمد عبدالصليح، ألحان محمود شابوري، وتوزيع أحمد مادو.
وحافظ أمير الغناء العربي «هاني شاكر» على وجوده أيضًا في الموسم من خلال طرحه كليب أغنية «وعد مني» من ألحان أحمد زعيم، وكلمات خلود أبوالسعود، وتوزيع نادر نور، وصورها المخرج نبيل مكاوي، وشاركه فيها الفنانة الجزائرية أميرة شرابي.
وعاد النجم «مصطفى قمر» لطرح الأغاني مرة أخرى من خلال أغنية «يخرب عقلك بحبك» مع الملحن المبدع مديح محسن والشاعر هاني رجب والموزع توما والتي اعتبرها الكثيرون عودة قوية لمصطفى قمر بعد تأجيل طرح ألبومه أكثر من مرة.
الفنانة اللبنانية مايا دياب لم تترك الموسم دون طرح «صديقة الى» والتي تشكو فيها خيانة الحبيب، والذي اختار صديقتها لتفاجأ مايا جمهورها باقتحامها لهذا النوع من الأغاني.
ولم يخلُ الموسم أيضًا من الدوتهات الفنية حيث طرح الفنان حمادة هلال أغنيته الجديدة «استنى استني» مع الفنانة رولا زكي، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.
أغاني الشباب كانت حاضرة بقوة في هذا اليوم، حيث طرح نجم ستار أكاديمي «محمد عباس» أغنية «حد حنين» بالتعاون مع شركة «بلاك آند وايت»، من كلمات سلمى رشيد، وألحان أحمد راجح، وتوزيع محمد عاطف الحلو، لتكون أول أغاني عباس بعد تعاونه مع شركته الجديدة في عيد الحب.