البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الوفد": استقالة محمد إبراهيم من الحزب حرية شخصية

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد: إن إعلان اللواء محمد إبراهيم مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا تجميد عضويته من الحزب اعتراضًا علي ما وصفه بالقرار الجائر وغير اللائحي برفض تعديل اللائحه هو حق قانوني له طبقًا للائحة الحزب.
واضاف في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز" ان تجميد عضويته من الحزب حرية شخصية مشيرًا إلى أنه عضو هيئة عليا معين وليس منتخب ومتواجد في الحزب منذ أقل من سنتين وقراره الاستقالة من عضوية الهيئة العليا ليس أزمه حيث أنه عضو واحد معترض ضمن 60 عضوًا من أعضاء الهيئة العليا.
وأوضح الخولي تعليقاُ علي ما ذكره اللواء محمد إبراهيم في بيان إستقالته بشأن تسلط البعض على مقدرات الحزب في حاضره وربما مستقبله دون أى اعتبار لرغبة جموع الوفديين والهيئة الوفدية ومحاولة فرض الرأى بأنه غير صحيح تمامًا، مؤكدًا أن اجتماع الهيئة العليا الأخير شهد مناقشات عديدة حول مقترح تعديل اللائحة قبل انتخابات رئاسة الحزب وكان هناك خلاف في نقاط عدة.
وأشار إلى أنه بعد المناقشة والإستماع لكافة الأراء اقتنع الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب أنه في الوقت الحالي لا يوجد داع لهذه الخلافات وسيتم مناقشة تعديل اللائحة بعد إنتخابات رئاسة الحزب القادمة، قائلًا ليس من الطبيعي أن نناقش أمر تعديل لائحة الحزب في ظل إجراء إنتخابات رئاسة الحزب بعد أقل من 3 شهور، متسائلًا ما المشكله في ذلك ولماذا الخلاف في الوقت الحالي؟
وتابع نائب رئيس الحزب أن قرار تأجيل تعديل اللائحة أتخذ من رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي بحكمة كبيرة، لافتًا إلى أنه توجه له بالشكر بشكل شخصي على أنه لم يدخل الوفديين في مشاكل كبيرة الحزب غنى عنها في الوقت الحالي.