البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سمير صبري: شكرًا "سيسي" أعدت مصر لدورها الإقليمي والدولي

البوابة نيوز

عبر الفنان سمير صبرى، عن مدى تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ متابعا: نقول للرئيس شكرا بعد أن أعدت مصر لدورها الإقليمى والدولى، شكرا للاستقرار والتنمية، شكرا لمشروع تفريعة قناة السويس، وشكرا للرئيس للمشروعات التنموية التى شهدت لها مصر على مدار السنوات الأربعة الأخيرة.
وقال "صبرى"، إن الفترة الماضية فى تاريخ مصر شهدت كما وصفها القرآن الكريم فى قصة سيدنا يوسف بأنها سبع سنوات عجاف، مؤكدا أن سنوات مصر العجاف انتهت فى شهر يناير الماضى، وأن مستقبل مصر القادم سيكون "سكر حلوة الدنيا سكر".
وأضاف صبرى، خلال كلمته بالمؤتمر الشعبي لحملة "أنت الأمل" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبل من أسوان، أوجه كلمة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه قرر خوض الانتخابات الرئاسية القادمة للمرة الثانية، لاستكمال المشوار الحلو الذى بدأناه منذ 4 سنوات معا.
وأشار "صبرى"، إلى أن الشعب المصرى انتظر 30 سنة من غير رأى، معلقا "علمونا أننا ملناش حق الاختيار" ولابد أن يكون للشعب رأيه ويفكر مع الدولة، لافتا إلى أن التكاسل والبطالة لن تفيد المصريين.
وتابع: نريد مصر أن تكون سكر حلو الدنيا سكر على حد تعبيره، معتبرا أن مشاركة المواطنين فى الانتخابات واجب وطنى وأن مصر وطن يعيش فينا كما قال الراحل البابا شنودة.