البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالحميد كمال: تحية من السويس للعمليات الشاملة بسيناء

عبدالحميد كمال
عبدالحميد كمال

أصدر عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، صباح اليوم، بيانًا يقدم فيه التحية للقوات المسلحة المصرية على العملية الشاملة فى سيناء.
وأكد البيان، الذي حمل عنوان "تحية من السويس للعمليات الشاملة بسيناء 2018"، أننا تلقينا فى السويس الوطنية بيان القوات المسلحة المصرية "العملية الشاملة سيناء 2018" بمزيد من الفرحة والاطمئنان؛ من أجل تطهير سيناء الغالية من العناصر الإرهابية والإجرامية والمتاجرين بالدين.
وأضاف نائب السويس: نتمنى من قلوبنا مزيدًا من الانتصار على هؤلاء المأجورين الذين يعملون ضد الإنسانية، مشيرًا إلى أننا نتطلع لمستقبل أفضل نحو مزيد من التنمية الشاملة لبلادنا ضد الإرهاب والفساد باعتبارهما وجهين لعملة واحدة.
وتابع: "فإننا نتوجه بالتحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول فريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، واللواء أركان حرب محمد رأفت الداش قائد الجيش الثالث، وكل قيادات الأفرع بالقوات المسلحة المصرية على ما يبذلونه لحماية مصر داخليًّا وخارجيًّا".
واختتم البيان: "وإننا أبناء السويس نحيي ونثمّن قدرات قواتنا المسلحة والشرطة المصرية فى بسط المزيد من الأمن والأمان، كما نثمّن غاليًا تضحيات الشهداء الأبرار وندعو بالشفاء للمصابين.. متطلعين لمستقبل أفضل لمصرنا".