البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توتنهام وليستر وأرسنال ضحايا "محمد صلاح" ذهابًا وإيابًا في "البريميرليج"

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل النجم المصري محمد صلاح تألقه، مع فريق ليفربول، ووصل بالهدفين الذي أحرزهما مساء اليوم الأحد، أمام توتنهام إلي الهدف رقم 21، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم21 من أصل 25 مباراة.
والهدف يعد الثالث في شباك توتنهام هذا الموسم، بعدما نجح في الدور الأول تسجيل هدف الريدز الوحيد في المبارة التي إنتهت، بهزيمة ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، لينضم "السبيرز" إلى قائمة الأندية التي إستطاع صلاح أن يسجل فيه ذهابا وإيابا.
كما سجل "الفرعون المصري" في شباك فريقي ليستر سيتي وأرسنال، ذهابا وإيابا أيضا، ونجح محمد صلاح في التسجيل بشباك ليستر سيتي في الأسبوع السادس من بداية الموسم، وأحرز هدف الفريق الأول، ليقود الريدز للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وعاد في الدور الثاني ليسجيل هدفين في مبارة الإياب لحساب الأسبوع الـ21 ليقود بهما ليفربول للفوز بهدفبن مقابل هدف.
وانضم فريق أرسنال، المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد النني إلى قائمة الأندية التي مزق "صلاح" شباكها ذهابا وإيابا، وكان الهدف الأول في شباك "الجانرز" بالأسبوع الثالث، في المبارة التي إنتهت بفوز كبير للريدز بنتيجة 4 أهداف دون رد، كما شهد الأسبوع التاسع عشر، هدف صلاح الثاني في شباك "المدفعجية"، لتنتهي المبارة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.