البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساء الفن.. هنيدي يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. دوللي شاهين: أحلم بالوقوف أمام الزعيم

البوابة نيوز

شهد الوسط الفني اليوم الأحد العديد من الأحداث والأخبار الفنية التي تناولتها "البوابة ستار" على مدار الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:
هنيدي يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"
كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن سبب تأخر بدء تصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وذلك عبر حسابه الشخصي علي "تويتر".
وأكد هنيدي اعتزامه تصوير الجزء الثاني من الفيلم، لكنه أكد أن فكرة إنتاج الجزء الثاني، تحتاج أن يتم التحضير لها بشكل جيد، حتى يكون الفيلم الجديد أفضل من سابقه، وقال الفنان الكوميدي في تغريدة عبر تويتر "صعيدي ٢ هيتعمل إن شاء الله.. الفكرة لازم حاجة زي نحضر لها بشكل كويس بحيث يطلع أحسن من الأول".
وعرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، وكان يضم عددا من النجوم منهم: محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وطارق لطفي، وغادة عادل، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.
ماجدة خير الله: "حمزة لبيض أجدع مية مرة من إبراهيم الأبيض"
عبرت الناقدة ماجدة خيرالله عن سعادتها بفوز الطفل المتسابق المغربي حمزة لبيض في برنامج اكتشاف مواهب الأطفال "The Voice Kids"، حيث حصل المتسابق المنتمي لفريق كاظم الساهر، على لقب الموسم الثاني من البرنامج في المرحلة النهائية، التي عرضت مساء السبت 3 فبراير على شاشة قناة MBC مصر.
وهنأت "خير الله" المتسابق بطريقة مختلفة، وشبهته بشخصية "إبراهيم الأبيض" التي جسدها الفنان أحمد السقا في فيلم "إبراهيم الأبيض"، وكتبت "خير الله" علي حسابها الشخصي علي "الفيسبوك": "حمزة لبيض أجدع مية مرة من إبراهيم الابيض".
"طلق صناعي" يتصدر شباك التذاكر للأسبوع الرابع
استطاع فيلم "طلق صناعى" الاستمرار في المنافسة على شباك التذاكر للأسبوع الرابع على التوالي، حيث طرح بالسينمات يوم 3 يناير الماضى، وحصد هذا الأسبوع 2 مليون 330 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته فى 4 أسابيع 10 ملايين جنيه ليستمر فى صدارة إيرادات الموسم.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.
الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب، وتم عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.
دوللي شاهين: أحلم بالوقوف أمام الزعيم
أكدت اللبنانية دوللي شاهين، أن لكل فنان فكره الخاص في شكل الأغنية التي سيقدمها سواء في ألبوم أو سينجل، موضحة أنها تختار أفكار الأغاني التي تقدمها، وتعرضها على الشاعر ومن ثم يبدأ العمل عليها.
وأضافت خلال حلولها ضيفة على فريق YoungPharoz في برنامج "أهلا بيت" على راديو إينرجي، أنها تهتم كثيرا بالكلمات ثم تبحث عن اللحن المناسب، قائلة عن أعمالها السينمائية: "أنا عاشقة للسينما قبل أن أكون فنانة، وبدأت الغناء في عمر الخامسة".
وعن فيلم ويجا التي شاركت فيه مع الفنان هاني سلامة، قالت: "لم أصدق نفسي حين تحدث معي المخرج خالد يوسف للمشاركة في العمل، ونهاية الفيلم تُركت مفتوحة ولم يتم تصوير مشهد النهاية"، متابعة "من نجاح الفيلم أن يتم الحديث عنه حتى الآن وهو من إنتاج 2005".
وبسؤالها عن الفنان التي تتمنى العمل معه، قالت "أتمنى العمل مع الكثير من النجوم، فأعمالي في السينما ما زالت قليلة، لكن من المؤكد أتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام".
‏وتطرقت للحديث عن السوشيال ميديا وتأثيرها، قائلة: "بنستخدم السوشيال ميديا بشكل غير صحيح في الوطن العربي.. وأغلقت حسابي على "إنستجرام" فترة بسبب المضايقات".
وعن أغاني الراب وانتشارها، كشفت عن حبها لهذا النوع بشكل كبير، لكنها لا تأخذ حقها في الوطن العربي، مضيفة: "يمكن من خلالها تقديم كلمات من الصعب تقديمها في الأغاني الأخرى".