البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزب "المصير": نؤيد السيسي و"كهنة المعبد" ليس لهم ظهير شعبي

حزب «المصير» المصرى
حزب «المصير» المصرى

انتقد حزب «المصير» المصرى ما يسمى باعضاء «الحركة المدنية الديمقراطية» ومطالبتها الشعب المصرى بمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة وعدم المشاركة في عملية الاقتراع واصفا إياهم بــ «كهنة المعبد» الذين لا يريدون الخير والتقدم والرقي للشعب المصري، وأكد الحزب فى بيان أصدره اليوم الأربعاء أن هؤلاء ليس لهم أى ظهير شعبى أو غطاء سياسي، وأن الفترة الماضية أظهرت حجم هذه الفئة.
من جانبه قال محمد علام رئيس حزب «المصير» تحت التأسيس: إن الحزب أوشك على الانتهاء من إعداد ملف كامل مدعم بالأرقام والصور للرد على كل هذه الافتراءات والشبهات التى تطلقها أبواق وفضائيات التنظيم الإرهابي داخل وخارج مصر التى تحاول إحباط المواطنين وحثهم على عدم النزول ومقاطعة الانتخابات الرئاسية وإظهار أن النتيجة محسومة، لصالح الرئيس «السيسى». 
وأضاف أن الملف الذى قام بإعداده مجموعة من شباب الحزب يضم نجاحات الرئيس السيسي فى القضاء على أزمة الخبز والوقود والكهرباء وإنشاء محطة الضبعة النووية والعاصمة الإدارية الجديدة واسترداد ملايين الأفدنة التى تم الاستيلاء عليها بوضع اليد من عشرات السنين بجانب الاهتمام بتسليح وتدعيم القوات المسلحة بأحدث الأسلحة والطائرات، ونجاح الدبلوماسية المصرية فى حل مشكلة سد النهضة واستعادة السيادة المصرية على جميع أراضى سيناء بالكامل.
وأكد علام، أن الحزب يدعم انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال المشروعات الكبرى والإنجازات التى بدأها من أجل النهوض بالدولة المصرية ووضعها فى مصاف الدول المتقدمة، مضيفا أن تأييدنا السيسي نابع بقناعة تامة من علمنا أنه المرشح الأفضل لقيادة الدولة المصرية فى هذه المرحلة الصعبة والحاسمة من عمر الوطن. 
وأشار علام إلى أن حزب «المصير» بدأ بالفعل فى حملته الداعمة والمؤيدة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها خلال شهر مارس المقبل، وحث المواطنين من الشباب وكبار السن للنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بجانب إعداد حملة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، عملا بحقهم الدستورى فى المشاركة فى الحياة السياسية وإثبات للعالم أن الشعب المصرى يقف على قلب رجل واحد بكل قوته خلف قيادته السياسية.
وطالب جميع وسائل الإعلام والصحف القيام بحملة توعية مكثفة خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية.
كما طالب حزب «المصير» الرئيس عبدالفتاح السيسى بتحقيق مزيدا من الإصلاحات السياسية والاقتصادية، ومواجهة غول الأسعار وسرعة والتحرك على الأرض الواقع من خلال الأجهزة الرقابية المعنية والقصاص للشهداء وسرعة القضاء على الإرهاب، ومواجهة الأفكار المتطرفة بكل حزم وقوة ونشر الأمن والأمان فى جميع ربوع المحافظات.