البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مبنى للألعاب الرياضية بنادي الإيمان لخدمة المعاقين بسوهاج

البوابة نيوز

قال الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إنه تم بدء العمل للانتهاء من المرحلة الأخيرة لإقامة مبنى للألعاب الرياضية بنادي الإيمان للمعاقين بسوهاج بتكلفة 3 ملايين و200 ألف جنيه تقريبا، في إطار مبادرة " سوهاج صديقة لذوي الإعاقة "، وإطلاق القيادة السياسية عام 2018 عاما لذوي الإعاقة.
وأوضح المحافظ أن المبنى يضم ملعب سلة، وطائرة، ويد، وكرة جرس، والألعاب الفردية، و2 قاعة اجتماعات، وأشاد بدور ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وقدرتهم على التفوق متحدين كل الظروف.
وتوجه الكابتن على دوح المدير التنفيذي لنادي الايمان للمعاقين نيابة عن ذوي الإعاقة بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم علي جهوده المخلصة وإصراره علي إقامة هذا الصرح العظيم لخدمة ذوي الإعاقة بسوهاج، كما وجه الشكر ايضا لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.
والجدير بالذكر ان محافظ الإقليم كرم عدد من طلاب مدرسة النور للمكفوفين الحاصلين علي المركز الخامس علي مستوي الجمهورية في لعبة كرة الجرس في اوائل ديسمبر الماضي، وإنضمام اثنان من لاعبي الفريق لمنتخب مصر للناشئين للعبة كرة الجرس، وكلف بتقديم كافة اوجه الدعم لهم والاسراع في الانتهاء من الملاعب الرياضية الخاصة بالمعاقين.