البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تشريح ودفن جثة طفل قتله مجهولان لسرقة الـ"توك توك" بالعياط

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أمرت نيابة العياط تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة الطفل الذي لقي مقتله على يد مجهولين لسرقة الـ"توك توك" الخاص به، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

عثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة على جثة الطفل "محمد.ع"، 15 عامًا، المختفي منذ عدة أيام بالمنطقة الجبلية التابعة لقرية كفر حميد التابع لقسم شرطة العياط، فور العثور على الجثمان، تم مقارنة مواصفاته بالمواصفات الواردة بمحضر التحقيقات في قضية مقتل سائق الـ"توك توك"، وتبين أنها المواصفات نفسها.

وتم عرض الجثمان على والد المجني عليه، وتعرف عليها، وأكد أنها جثمان نجله الصغير، فتم تحرير محضر بواقعة العثور على الجثة، وأخطرت النيابة العامة التي توجه فريق منها إلى مشرحة زينهم لمناظرة الجثمان، وتبين من خلال المناظرة أنها لطفل في منتصف العقد الثاني من عمره، وأنه مصاب بطعنات في الجسد أسفرت عن وفاته.

تلقى مركز شرطة العياط بلاغا من عامل أفاد فيه باختفاء ابنه "محمود" البالغ من العمر 15 عاما، وذكر أن ابنه يعمل سائق توك توك، وأن مجهولين استدرجاه لتوصيلهما إلا أنه اختفى عقب ذلك.

ومن خلال إجراء التحريات تبين أن الطفل تم قتله لسرقة التوك توك، وعثر رجال المباحث على جثته، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.