البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الداخلية تضبط متهم جديد في عصابة سرقة المصرية للاتصالات

المضبوطات
المضبوطات

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط متهم جديد ضمن 4 متهمين بسرقة بطاريات وكابلات من كبائن الشركة المصرية للاتصالت في الجيزة.
كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة تليفونات الجيزة، بسرقة عدد من البطاريات وكروت التشغيل من داخل ثلاث كبائن «MSAN» بمنطقة فيصل وشارع الهرم.
ومن خلال تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أسفرت جهوده عن ضبط اثنين من مرتكبى الواقعة عاملان واعترافهما بالاشتراك مع 4 آخرين مقيمين بالقاهرة باستخدام سيارة ماركة سوزوكى وإرشادهما عن 4 بطاريات و258 كارت خاص بتشغيل الكبائن والسيارة المستخدمة.
وتمكنت القوات الأمنية من ضبط أحد الهاربين مقاول حفر بشركة نظم الاتتصالات الحديثة المتعاقدة مع الشركة المصرية للاتصالات على أعمال إحلال وتجديد الكابلات النحاسية بالكابلات الفايبر بمسكنه بدائرة قسم منشأة ناصر بالقاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتكوينه وباقى المتهمين تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الكبائن والكروت، وعُثر بمسكنه على خريطة لموقع كبائن (MSAN) بمنطقة المريوطية، 2 قميص فسفورى، عدد من ملصقات شعار الشركة، 3 خوذة، تصاريح حفر صادرة من حى الهرم وشركة الغاز الطبيعى، كمية من الأوراق الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات لإيهام المواطنين بمشروعية أعماله.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.