البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية: ندرس إقامة معرض شهري ثابت للأسر المنتجة

البوابة نيوز

قال محمد سلطان، محافظ الإسكندرية: إنه تتم دراسة إمكانية إقامة معرض شهري للأُسر المنتجة لعرض منتجاتهم بشكل ثابت ومنتظم، مشددًا على ضرورة تشجيع المنتجات المقدمة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة والاهتمام بالترويج لها، وهو ما يتمشى مع دعوة رئيس الجمهورية باعتبار 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكد المحافظ أن هذا المعرض سيكون فرصة جيدة لجميع الأسر المنتجة لتسويق منتاجاتهم، وخلق سوق ثابت لهم، كما يعمل على إيجاد روح تنافسية بين جميع الأسر المنتجة؛ للعمل على تنوع المنتجات لديهم والاتجاه إلى المنتجات التي يكثر عليها إقبال المواطنين. 
ووجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعىن بالعمل على إيجاد أسلوب جيد للترويج لجميع المنتجات التي يتم عرضها بالمعارض التي تقام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وشتى الوسائل الأخرى، ودعا المحافظ المواطنين للالتفاف حول تلك المنتجات والتي تمتاز بالجودة العالية وتنوعها والذوق الراقي مع أسعارها الرخيصة. 
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، صباح اليوم، معرض الأسر المنتجة للمنتجات اليدوية، والذي يقام في الفترة من 18 يناير وحتى 28 يناير 2018، بمركز شباب سموحة، ويشارك به 100 أسرة منتجة، وأسر منتجة من حوالي 40 جمعية أهلية، كما تضم أسرًا من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة.